من فضلك انتا لست مسجلا لدينا
اذا كنت زائرا تشرفنا تسجيلك فى منتدى الفراعنة
واذا كنت عضوا من فضلك قوم بالدخول



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع الاصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي
avatar

مزاجي :

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 34
الموقع : حورس

مُساهمةموضوع: انواع الاصدقاء   الجمعة أبريل 02, 2010 9:20 pm


أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي


الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده


وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويسورير حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات
الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك


وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك
ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من
أثرياء العالم


واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه
صديق



ياترى من اى نوع انت .....؟


اتمنى ان ينال اعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://horasegypt.yoo7.com
 
انواع الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام :: فضفضة-
انتقل الى: